المستشفيات التايلاندية

مستشفى فياتاي

مجموعة مستشفيات فياتاي هي مجموعة مستشفيات مقرها بانكوك ، تايلاند ، تأسست في عام 1976.
وتتألف المجموعة من مستشفى فياتاي 1 ومستشفى فياتهاي 2 ومستشفى فياتاي 3. تقع مستشفيتا فياتاي 1 وفياتاي 2 في وسط مدينة بانكوك

www.phyathai2international.com

Phuathai-Hos-Thiland

مستشفى هيدروهيلث

لقد تطورت مستشفى هيدروهيلث مركزًا عالميًا للصحة ومكافحة الشيخوخة بناءً على مبدأ أول محترف في آسيا إزالة السموم تقع في الطابق 4 من مجمع التسوق السوق إيراوان بانكوك. نعيدك إلى التوازن الطبيعي ، من خلال مجموعة متنوعة من برامج العلاج الرائعة التي تجمع بين العلاجات الطبيعية مع تقنيات العلاج من الدولة ، من تحت ، تحت إشراف موظفينا الطبيين ذوي الخبرة مع الاستثمار الضخم في مرافق فاخرة ، جو مريح وخصوصية تامة. هو إيماننا بأن حياة طيبة تبدأ ببداية جيدة حياة متوازنة.

http://www.hydrohealth.co.th

Hydrohealth-Hos-Thiland-(1)

مستشفى روتنين للعيون

مع أكثر من 55 عاما من الخبرة ، مستشفى روتنين للعيون يحافظ على تفاني دائم لرعاية العين. بصفتنا مستشفى العيون الرئيسي في تايلاند ، نحافظ على أعلى معايير السلامة لرعاية عينيك.
لدينا وعي مستمر ، والاستجابة للتقدم التكنولوجي والأكاديمي ، والحفاظ على مستشفى العين rutnin تعمل في طليعة طب العيون.

http://www.rutnin.com/en/home/m

مستشفى بامرونجراد الدولي

مستشفى متعدد التخصصات مُعتمد دوليًا يقع في قلب بانكوك، تايلاند. واليوم، يعد هذا المستشفى الذي تأسس في عام 1980 أكبر مستشفى خاص في منطقة جنوب شرق أسيا بعدد 563 سريرًا وما يزيد عن 30 مركزًا تخصصيًّا. ويقدم مستشفى بامرونجراد أحدث الوسائل التشخيصية والعلاجية وأجهزة العناية المركَّزة في مركز طبي متكامل

https://www.bumrungrad.com/ar

Bumrungard-Thilan-(6)

مستشفى بانكوك

هو مستشفى في بانكوك ، تايلاند. وافتتح في عام 1972 من قبل فريق من الأطباء والصيادلة و 30 ممرضا. وهي واحدة من أكبر المستشفيات المملوكة للقطاع الخاص في جنوب شرق آسيا.

https://ww2.bangkokhospital.com

bangkok-hospital

مستشفى يانهي للصحة والتجميل

مستشفى يانهي الدولي هو مستشفى عام متعدد الخدمات في بانكوك ، تايلاند ، والذي يتخصص في مجموعة من الخدمات الطبية والتجميلية.المستشفى مكونًا من 15 طابقًا بسعة 400 سرير و 150 طبيبًا متفرغًا و 120 مهنيًا صحيًا غير متفرغ و 800 ممرضة. مستشفى يانهي واحدة من أفضل المستشفيات في بانكوك ، وذلك بسبب حقيقة أنها بنت مراكز علاج متعددة التخصصات للاحتياجات الصحية المتزايدة للمجتمعات المحلية والدولية.
وكوجهة سياحية طبية رائدة في تايلاند ، تخدم يانهي الآلاف من المرضى المحليين والأجانب سنويًا ، لتلعب دوراً هاماً في الجراحة التجميلية والطب العام. تعتبر ماركة يانهي للعلاجات فريدة من نوعها. تم دمج علاجات التجميل والعمليات التجميلية في إطار مؤسسة مرخصة طبيا تضم 400 سرير ، مما يضمن أعلى مستوى من الجودة في الخدمات الطبية.

http://www.yanhee.net

مستشفى بانكوك باتايا

تأسست مستشفى بانكوك باتايا في 23 يونيو 1990 في باتايا ، وهي وجهة لقضاء العطلات على شاطئ البحر ، والتي نمت لتصبح واحدة من أكثر الوجهات الشعبية لقضاء العطلات في تايلاند وتقع على الساحل الشرقي لتايلاند ، مقاطعة تشونبوري. وهو واحد من 30 موقعًا تديرها بانكوك دوسيت ميديكال سيرفيسيز ، ومجموعة مستشفيات بانكوك ، وهو مستشفى الإحالة الرئيسي للساحل الشرقي لتايلاند.

مستشفى ساميتيويت

تم تصنيف مستشفى ساميتيويت كأفضل مستشفى للسياحة الطبية في آسيا للعام الثاني على التوالي، تم تصنيف مستشفى ساميتيويت سوكومفيت كواحدة من أفضل 10 مستشفيات في العالم للسياحة الطبية لعام 2018. ومن بين أكبر 10 مستشفيات في العالم، تم تكريم ساميتيويت كأفضل شركة في آسيا التصنيف العالمي للمستشفيات في العالم. علاوة على ذلك، كرم تحالف جودة السفر الطبي مستشفى ساميتيويت كمزود الرعاية الصحية المفضل لكل من سكان بانكوك المحليين ومجتمع المغتربين الكبير.

https://www.samitivejhospitals.com

مستشفى فيجثاني

يقدم مستشفى فيجثاني أجود الخدمات الطبية والرعاية الصحية وفق معايير دولية، والتي نال من خلالها شهادات الإعتماد على حُسن وجودة الخدمة. حيث تمّ إنشاء مراكز لتقديم الخدمات والإرشادات تلبّي كل إحتياجات ومتطلبات الزوار آراء وانطباعات الزوار عن المستشفى نال مستشفى ويشتاني على إستحسان أغلب الزوار والمرضى الذين قدموا للعلاج فيه طيلة الفترات السابقة.